متاجر الكترونية | تقييم متاجر | تصميم متاجر | إي تجارة اكبر موقع تقييم متاجر الكترونية العالم العربى
مقالات

لماذا يجب على العملاء التحديث من Magento 1.X Edition إلى Magento 2.X Edition؟

ماجنتو

“لا يمكن الربح في قمة السرعة ، ولكن يمكن كسبه من خلال تغيير الترس في الوقت المناسب. يمكن أن تساعد القرارات في الوقت المناسب في الحياة على الفوز في سباق الحياة”. وينطبق الشيء نفسه على العمل أيضًا. التغيير أمر جيد وعندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا المعلومات ؛ يصبح من الضروري مواكبة التقنيات الناشئة في جميع أنحاء العالم. Magento 2.x هي إحدى هذه التقنيات التي تكتسب شعبية في الوقت الحاضر. مع العديد من الميزات الرائعة ، تم إطلاق Magento 2.x في يونيو 2015. واجهة المستخدم الخلفية سهلة الاستخدام ، والعمارة المرنة ، وعملية الدفع هي بعض الميزات البارزة لهذه الطبعة الجديدة من Magento ، والتي تستحوذ على اهتمام أصحاب المحلات. من المفترض أن يقوم Magento 2.x بزيادة تجربة التجارة الإلكترونية لكل من العملاء والمشرفين. لمعرفة المزيد حول لماذا يعتبر Magento 2.x أفضل بكثير من Magento 1.

ما الميزات يجعل ماجنتو 2.x أكثر واعدا من 1.x الماجنتو؟

1. يدمج التكنولوجيا الحديثة

كان الأداء دائمًا أحد المشكلات الرئيسية التي واجهها مالكو المتاجر على 1.x Magento. فيما يلي كيفية حل Magento 2.x لهذه المشكلة:

  • لاستخدام Magento 2.x ، لا يحتاج مالكو المتجر إلى تثبيت وحدة طرف ثالث على الخادم.
  • يساعد Magento 2.x على تحسين سرعة متاجر الويب لأنه يدعم أحدث الإصدارات من PHP (من PHP 5.5x إلى PHP7) والتي تحتوي بالفعل على إصلاحات أمنية.
  • في 1.x Magento ، يلزم تحسين الصور يدويًا ، ولكن في Magento 2.x ، هناك بعض الأدوات التي يمكن دمجها من خلالها ، يمكن تحسين الصور مباشرةً على الخادم.
  • لا يُفترض أن يقوم العملاء بإجراء عمليات استعراض زائدة عن الحاجة لأن برنامج Magento 2.x يحتوي على حزمة واحدة من JavaScript وتقليلها.

2. لوحة المسؤول الاستجابة

حصلت لوحة المشرف لـ Magento 2.x على بعض التحسينات الرائعة. بالمقارنة مع 1.x Magento ، فهو أكثر دهاء وسهل الاستخدام.

  • البحث عن المعلومات ، إدارة المتجر ، والتنقل إلى جميع أجزاء لوحة المسؤول هي سهلة نسبيا منسم في Magento 2.x.
  • تحميل منتجات جديدة أسهل مع Magento 2.x. جنبا إلى جنب مع الصور والوصف. يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتج. ماجنتو 1.x تفتقر إلى هذه الميزة.
  • يمكنك تتبع الحالة الحالية لنشاطك التجاري من خلال مراقبة آخر وأحدث شروط البحث ، وأوامر الماضي ، ومتوسط ​​الطلب ، وشروط البحث الأخيرة المعروضة على لوحة التحكم في Magento 2.x. كما تتيح لك الطبعة الجديدة الاحتفاظ بسجل الطلبات والأفراد المشهورين ، الشحن والكميات ، وضريبة الإيرادات.
  • مع Magento 2.x ، يمكنك إضافة أو إزالة الأعمدة على شبكة العملاء أو شبكة الطلبات بنفسك ، دون طلب مساعدة من المطور.
  • يحتوي Magento 2.x على تقدم متقدم للمحتوى.
  • استيراد أسرع و محسن لبيانات المنتج.
  • تتيح “أداة ترحيل البيانات” نقل البيانات 1.x Magento بسرعة إلى Magento 2.x.
  • يحتوي قسم التسويق الجديد على أدوات معروفة من Magento 1 مثل SEO & Search ، والاتصالات ، ومحتوى المستخدم ، والعروض الترويجية.

3. محرك البحث الأمثل والأمن

من منظور SEO والأمن ، يتفوق Magento 2.x Magento 1.x.

  • قامت Magento 2.x بتحصين خوارزميات التجزئة لكلمات المرور.
  • تؤدي المقتطفات المنسقة في صفحات الكتالوج إلى ظهور نتائج البحث في محركات البحث.

4. تحسين الأداء الأمامي

  • يبدو موضوع Luma الجديد لـ Magento 2.x أفضل بكثير من الموضوع الافتراضي لـ Magento 1.x.
  • يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى المتجر عبر أي جهاز محمول أو جهاز سطح مكتب.
  • إن تعيين ميزة Guest Checkout على “yes” في لوحة المشرف سيسهّل على المستخدمين التنقل. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Magento 2.x البحث تلقائيًا عن العملاء المسجلين المسجلين من خلال فحص عنوان بريدهم الإلكتروني.
  • لعرض المحتوى الأساسي ، لن يضطر زوار موقع الويب إلى التعليق حتى يتم تحميل الصفحة بأكملها.
  • لدى Magento 2.x عملية دفع تسمح للعملاء بإنشاء حساب في صفحة نجاح السحب ، وبالتالي تبسيط عملية التسجيل.

5. حل أداء تقسيم قاعدة البيانات (الإصدار Enterprise Edition فقط)

بالنسبة للمناطق الوظيفية المختلفة ، يستخدم Magento 2 ثلاثة قواعد بيانات رئيسية منفصلة للدفع والطلبات وبيانات المنتج. هذا يساعد على تحسين قابلية التوسع والأداء لموقع الويب. ومع ذلك ، تتوفر هذه الميزة في Magento EE (Enterprise Edition) فقط. في Magento CE (Community Edition) ، يتم استخدام قاعدة بيانات واحدة فقط.

كيف يمكن أن تكون Magento 2.x مفيدة لعملك؟ 
إذا كنت ترغب في تحسين أداء متجرك ، يجب عليك الاستثمار في Magento 2.x. دعونا نناقش بالتفصيل كيف يمكن لهذه الطبعة الجديدة من Magento الحصول على مزايا لعملك.

1. تحسين الإنتاجية

تستطيع Magento 2.x نقل عملك إلى آفاق جديدة عن طريق السماح لك بإدارة متجرك بشكل أكثر كفاءة. تأتي Magento 2.x مع تصميم لوحة تحكم جديد يوفر واجهة لموقعك. مع مقدمة محرر التصميم المرئي ، يمكنك بسهولة حجب وحاويات حتى لو لم تكن تمتلك معرفة فنية متخصصة.

2. تعزيز قابلية

يتميز Magento 2.x بفهارس محسنة مع تحديثات أكثر كفاءة. إنها تعمل على تسريع سرعة الاستعلام ، وبالتالي تحسين أداء متجرك. لتقليل حمل الخادم وتسريع تحميل الصفحة ، تم دمج Magento 2.x مع Varnish Cache. علاوة على ذلك ، يمكن لعدة مستخدمين مشرفين إنشاء وتعديل المنتجات في وقت واحد ، دون أي قلق من تعارض البيانات.

3. معدل التحويل المحسّن

تقدم Magento 2.x تجربة تسوق هائلة للمستخدمين. فهي تمكنك من عرض منتجاتك إلى جانب صورها ، ووصفها ، ومقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين تصفح موقعك باستخدام أي جهاز (جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي). تساعد عملية الدفع أيضًا مالكي المتاجر على تحسين معدلات التحويل.

4. فعالة من حيث التكلفة وترقية جهد

يتضمن Magento 2.x معلومات محدثة حول نُسُق الإصدارات وتطوير التوافق. ومن ثم ، بالإضافة إلى تحسين برنامج Magento الأساسي ، فإن تثبيت الإضافات وتحديثها في Magento 2.x ستكون أبسط بكثير بالمقارنة مع برنامج Magento 2.x. مع وظيفة التصدير / الاستيراد لـ Magento 2.x ، يمكنك تصدير بيانات المخزون وبيانات العملاء وكاتالوج المنتجات وسجلات العملاء والسجلات الأخرى ، ثم استيرادها إلى Magento 2.x.

5. تخصيص أسهل وأسرع الموضوع

في جوهر الموضوع ، يستخدم Magento 2.x CSS الخاص به و LESS بدلاً من Bootstrap. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معالجة CSS المسبقة التي تزيد سرعة تحميل الصفحة ، ويعزز الأداء ، ويجعل محرك بحث النظام سهل الاستخدام.

حكم

سيكون قرارًا رائعًا إذا قمت بالترحيل من Magento 1.x إلى Magento 2.x حيث سيساعدك ذلك في الحصول على عوائد مجزية على استثماراتك. ستدعم Magento 1.x Magento حتى نوفمبر 2018. بما أن القوة العاملة بأكملها لـ Magento تركز على نمو وتطوير Magento 2.x ، فمن غير المتوقع أي ميزات أو تحسينات جديدة لـ Magento 1.x. سوف يكون Magento 2.x بالتأكيد منصة ضخمة لمطوري Magento بالإضافة إلى التجار. ميزات مثل دعم متعدد المستودعات ، تحسينات قابلية الاستخدام للوحة المشرف ، إمكانية البحث الجديدة ، وظيفة معاينة أفضل ، وتحديثات الأداء والقابلية تجعل مستقبل Magento 2.x واعدًا.

Related posts

10 نصائح لتسريع متجر ماجنتو

Hisham Mohamed

ماجنتو منصة انشاء متجر الكترونى 2019 ؟!

Hisham Mohamed

معرفة شاملة بكل شيء عن التجارة الإلكترونية: اعرف بشكل أفضل

Hisham Mohamed