لماذا تختار ماجنتو لمتجرك الالكترونى ؟!

لماذا تختار ماجنتو لمتجرك الالكترونى ؟!

لماذا تختار ماجنتو لمتجر الالكترونى

هل تجد صعوبة وصعوبة في اختيار أي نظام للتجارة الإلكترونية سيكون الأفضل لعملك؟ هناك عربة تسوق جديدة عبر الإنترنت يعتبرها مالكو مواقع الويب الجزء العلوي من قابلية التسويق والوظائف. التخصيص و براعة. الاسم هو Magento ، وهو نظام يستمر في التطور مع تطوير كل ترقية وامتداد.
يهدف مقدمو حلول التجارة الإلكترونية إلى تزويد مالكي الأنشطة التجارية عبر الإنترنت دائمًا بأفضل الميزات لتشغيل متاجر التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. ويختارون منصة الماجنتو في القيام بذلك. Magento اليوم هو من بين حلول التجارة الإلكترونية التي تستمر في التقدم بسبب ارتفاع الطلب الذي جلبه هؤلاء مقدمي الخدمات. يرغب جميع مالكي متاجر الأعمال عبر الإنترنت في الحصول على عائد استثمار جيد (إضافة إلى الاستثمار) بالإضافة إلى التحكم الكامل في النشاط التجاري. توفر منصة Magento المرونة والميزات والقابلية للتطوير التي ستجعل عملك ينمو. المدرجة أدناه هي أسباب لماذا يجب عليك اختيار Magento لحل التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

1. القدرة على التعامل مع متاجر متعددة – تم تصميم Magento لتلبية احتياجاتك ، سواء كنت ترغب في متجر واحد فقط أو متاجر متعددة. إذا كنت ترغب في وجود عدد كبير من المتاجر ، فلا داعي للقلق بشأن كيفية التحكم بها ، لأنك تستطيع القيام بذلك بسهولة من لوحة الإدارة.
2. استعراض المنتج السريع – باستخدام هذه الميزة ، يمكنك عرض صور متعددة لمنتج واحد ، بما في ذلك إمكانية التكبير. هناك أيضًا مساحة يمكن للعملاء من خلالها نشر مراجعاتهم ، حتى يتمكن القراء من اتخاذ قرارات الشراء بسهولة. يمكن التحقق من توافر الأسهم في أي وقت ، كما يوجد كتالوج منتجات يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت تصفحه واختيار منتج.

3. إعداد التقارير والتحليلات – تمتلك مخازن Magento إمكانات لإعداد التقارير يمكنها مساعدتك في معرفة كيفية أداء المتجر. أمثلة على التقارير التي قد ترغب في الحصول عليها هي تقارير عن سلة التسوق المهجورة والضرائب والمنتج الذي تم شراؤه وأفضل المنتجات المعروضة والأوراق المالية المنخفضة وما إلى ذلك.
4. إدارة الطلبية – تمكنك هذه الميزة Magento من تحرير ، إنشاء ، عرض وتنفيذ الأوامر ، كل ذلك من لوحة الإدارة. لديك أيضا القدرة على إنشاء فاتورة / ثانية ، والمذكرات الائتمان والشحنات لكل طلب. يمكن لعملائك ، إذا رغبوا ، إعادة ترتيب منتج من حسابهم ، لأن هناك تاريخ طلب كامل يمكنهم مشاهدته .. كما تتضمن هذه الميزة أيضًا موجزات RSS للأوامر الموضوعة حديثًا.

5. أدوات التسويق – تشتمل بعض أدوات التسويق في Magento على مبيعات مبيعاً وعمليات بيع متصالبة يمكن أن تزيد من مبيعاتك عبر الإنترنت. هذه الأدوات قوية ولها وظائف مقترنة بسهولة الاستخدام. كما قدمت قسائم مرنة لحملة التسويق الخاصة بك.
6. Magento Themes – مع Magento ، يمكنك تحميل مواضيع متعددة على الفور. برمجة Magento موجهة للكائن بحيث يمكنك الوصول إلى الوحدات عبر علامات القالب. يجب أن تكون هذه المواضيع جذابة بما فيه الكفاية وكذلك سهلة الاستخدام.
ما سبق هو الأسباب الستة التي تجعل الناس يختارون Magento على عربات التسوق الأخرى للتجارة الإلكترونية. يحتوي برنامج التسوق الخاص بالمنصة على جميع المعدات وكافة الميزات المتقدمة التي ستحتاجها لتشغيل موقع ويب يعمل بشكل كامل. إذا كنت تبحث عن النظام الأساسي الذي تستخدمه لمتجرك ، فسوف تساعدك هذه المقالة في اتخاذ قرار سريع.