متاجر الكترونية | تقييم متاجر | تصميم متاجر | إي تجارة اكبر موقع تقييم متاجر الكترونية العالم العربى
مقالات

فن تسويق المتاجر الالكترونية

فن تسويق المتاجر الالكترونية

سواء كنت رائد أعمال أو تملك شركة قائمة ، يمكنك التوسع والاستفادة منها إذا كنت تستخدم أساليب واستراتيجيات SEO للتجارة الإلكترونية المناسبة. اليوم ، أصبحت الحدود بين الأعمال التجارية التقليدية والتجارة الإلكترونية ضبابية مع انتقال المزيد من الشركات إلى الإنترنت. عندما تدير أعمالك عبر الإنترنت ، فإنك ترغب في جذب المزيد من العملاء. يمكنك القيام بذلك عن طريق ضبط موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك للحصول على مرتبة عالية في محركات البحث.

شعبية التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية أو التجارة الإلكترونية هي المصطلح المستخدم لأي نوع من الأعمال أو المعاملات التجارية التي تتم عبر الإنترنت. يمكن أن يكون أي موقع لإجراء العديد من الشركات وهو في متناول أي شخص في جميع أنحاء العالم. أصبحت التجارة الإلكترونية ذات شعبية متزايدة ، حيث إنها توفر الوقت والطاقة لمعظم الناس الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع أي شيء. إنه يوفر عليك نفقات وجود واجهة وموظفين ، ووقت وطاقة العملاء للعثور على منتج.

كيف يمكنك زيادة المبيعات؟

يمكنك زيادة مبيعاتك على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك عن طريق توجيه حركة المرور المستهدفة من خلال محركات البحث. يمكن القيام بذلك من خلال اعتماد استراتيجيات التسويق المصممة خصيصا لموقع عملك.

تحتاج تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) لتسويق عملاء التجارة الإلكترونية إلى موقعك إلى التخطيط بشكل جيد وتنفيذها بشكل صحيح. باستخدام خدمات المهنيين الخبراء SEO يمكن أن تساعد بشكل كبير إذا كان لديهم محفظة مثيرة للإعجاب.

نصائح لكبار خبراء السيو 2019

* احصل على وصف مناسب لصفحات الويب الخاصة بك ، والتي تصف المحتوى بشكل مناسب لحمل المستخدمين على النقر فوق الصفحة.
* استخدم علامات عنوان فريدة تتعلق بمنتجك. تجنب تصنيع الأوصاف وجعلها فريدة من نوعها.
* الحد من عدد الروابط الصادرة والارتباط فقط بمواقع الويب الآمنة والمأمونة.
* يقدم إلى المادة الدلائل والمواقع المرجعية الاجتماعية لكسب شعبية والتعرض.
* بوابة الدفع الآمنة هي قلب التجارة الإلكترونية.
* يجب أن تكون الكلمات الرئيسية الفردية على الصفحات المقصودة.
* يجب وضع صفحات المنتج الأقرب إلى مصدر ترتيب الصفحة. يجب وضع الروابط الغنية بالكلمات الرئيسية في أوصاف المنتج.
* مراجعات المنتج والمحتوى الناتج من عملائك محتوى فريد.
* تجنب أي شيء لا يسمح للعناكب من خلال.
* إعداد صفحات الهبوط العلامة التجارية الأمثل.

تحسين تحويل التجارة الإلكترونية

يمكن لخبراء SEO زيادة معدلات تحسين التحويل من خلال تحسين تجربة الزوار على موقعك ، وزيادة معدلات التحويل ، وزيادة الإيرادات. تحدد معدلات التحويل النتيجة النهائية ، لذلك من المهم جدًا تصميم صفحات الويب الخاصة بك وتحسينها لزيادة المبيعات. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التصميم العام للموقع وتخطيطه ، والذي يتضمن المحتوى المطلوب تحسينه. من الأهمية بمكان أيضا مراقبة دقيقة للتفاعل البشري مع الموقع الإلكتروني والاختبار المستمر. يمكن تحسين معدلات التحويل وتحسينها إذا تم تحليلها باستمرار وإجراء تعديلات لإجراء مكالمة من قبل الزوار.

SEO التجارة الإلكترونية هو حول الكثير من تقنيات التسويق واستراتيجية لتحسين المبيعات. بصفتك مالك الموقع ، يجب أن تفكر من وجهة نظر العميل ، وأن تقوم بتقييم التنقل لمعرفة ما إذا كان سهلًا وسهل الاستخدام ، وإزالة الحواجز أمام المستخدمين لإيجاد ما يحتاجون إليه ، ودراسة المنافسة أيضًا. يجب أن يكون لدى عملائك ثقة كاملة في موقع الويب الخاص بك ، وعليك أن تسهل عليهم إنفاق الأموال على موقعك. التحسين المستمر لموقعك يجب أن يكون هو القاعدة.

يمكن أن توفر معظم شركات تحسين محركات البحث استراتيجيات قادرة على تحسين تصنيفات موقعك مع أقل من 20 صفحة من المحتوى ومجموعة صغيرة من الكلمات الرئيسية المتخصصة. يتطلب السيو من التجارة الإلكترونية الكثير من التخطيط والموارد لتصبح منتصراً.

وهنا لائحة من 7 استراتيجيات لتحسين SEO التجارة الإلكترونية

1. تخصيص ما لا يقل عن 30 ٪ من الميزانية لمحرك البحث الأمثل

وهذا يشمل التكاليف في الموقع والتكاليف المستمرة. مثل على سبيل المثال ، من استثمار 30،000 دولار ، يجب تخصيص 9000 دولار فى السيو. هذا يتكون من 6000 دولار المتخصص فى السيو المستمر لمدة 3 أشهر 5 أشهر و 3،000 دولار لتحسين الموقع والبحث عن الكلمات الرئيسية.

2. ابحث عن أفضل مطور موقع للتجارة الإلكترونية

يُنصح بشدة الشركات الكبيرة ذات السمعة والخبرة المتميزة في إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية. العثور على شركة يمكنها تقديم كل شيء في واحد خدمات لهذا سيوفر بشكل إيجابي وقتك والمال على المدى الطويل ، وتدار SEO التجارة الإلكترونية وتطوير الشبكة معا.

3. اختيار منصة التجارة الإلكترونية الصحيحة

الاستفادة من المصدر المفتوح. اثنان من أفضل منصات التجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر هما Zen Cart و OSCommerce. هذه هي مزايا استخدام التطبيقات مفتوحة المصدر.

– تكاليف تطوير أقل
– قابلية
– قاعدة دعم أوسع للمجتمع
– الكثير من المكونات الإضافية المجانية والإضافات

استخدام مخصص. توفر المنصات المصممة خصيصًا أفضل خيارات التخصيص والمرونة التي ستميزك عن المنافسين. العيب هو ارتفاع تكلفة التنمية وشركات السيو قد تواجه صعوبات في نظامك.

4. ابحث عن أفضل مزود خدمة SEO للتجارة الإلكترونية

جزء من مرحلة التخطيط المسبق هو اختيار شركة سيو لديها خبرة جيدة في SEO التجارة الإلكترونية . يجب أن تكون شركة السيو مريحة في العمل مع منصة التجارة الإلكترونية التي اخترتها ، وحملات السيو long tail ويفضل إنشاء المحتوى.

5. التعرف على منافسيك

لتصبح منتصرا ، يجب أن يكون لديك القدرة على تحديد منافسيك. أولاً ، قم بفصل قائمة المنافسين العالميين عن القائمة المحلية ثم قائمة المنافسين على المدى القصير من فترات طويلة. يجب أن يكون موفر SEO قادرًا على مساعدتك في إنشاء هذه القائمة. ضع في اعتبارك أن مُحسّنات محرّكات البحث ليست سحرة وأن أموال محسّنات محرّكات البحث لديك ستؤثر بشكل مباشر على أداء مُحسّنات محرّكات البحث.

6. SEO long tail

الشركات التي لديها ميزانية ضيقة يجب استخدام seo long tail. يجب عليك التركيز على تطوير نهج طويل الأمد لمتخصصصى السيو لالتقاط حركة المرور من الكلمات أو العبارات الأقل قدرة على المنافسة من خلال الجمع بين خطة جيدة لإنشاء المحتوى والبحث الجيد عن الكلمات الرئيسية إذا كانت منتجاتك غير ملائمة وكان منافسيك يهيمنون على نتائج البحث العامة. يتضمن تكتيك الذيل الطويل تحسين محرك البحث في الموقع وإنشاء المزيد من المحتوى.

7. محتوى الموقع

SEO للتجارة الإلكترونية ، في معظم الحالات ، يكون المحتوى هو الملك خاصةً عندما تستخدم استراتيجية long tail . يجب أن تتعلم كتابة أوصاف فريدة لكل فئة ومنتج إذا لم تكن مستعدًا لتوظيف كاتب محتوى. لا ينبغي نسخ وصف المنتج من البائعين الآخرين ولصقه لأنه لن يمنحك أي تفضيلات. لا تنسَ أن الصور ليست من قِبل Googlebots ، فهم يرون النص فقط على الموقع الإلكتروني.

تستخدم مواقع التجارة الإلكترونية المدونات هذه الأيام. لكن هذه المدونات مفيدة فقط عندما يكون المحتوى جديدًا.

إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية على أحدث طراز مع أحدث التطبيقات التكنولوجية والذي يقدم منتجات ذات قيمة مضافة وبأسعار تنافسية أمرًا مهمًا جدًا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن وجود مثل هذا الموقع لن يمنحك أي مبيعات على الإطلاق. نجاح موقع التجارة الإلكترونية يكمن بشكل رئيسي في موضع محرك البحث للموقع. لا يمكنك الحصول على مرتبة عالية لموقعك الإلكتروني إلا من خلال مُحسِّن محركات البحث SEO الخاص بالتجارة الإلكترونية ، وبالتالي الحصول على مزيد من ظهور الإنترنت مما يؤدي إلى المزيد من المبيعات.

يتطلب البحث عن فتحات ترتيب Google العليا للكلمات الرئيسية في مكانك الكثير من الوقت والجهد. أنت تتنافس مع مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى في مكانك الخاص ويمكن للعديد منها تطبيق SEO للتجارة الإلكترونية. لذلك ، بالنسبة للمبتدئين في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، قد تبدو الرحلة إلى القمة رحلة مستحيلة. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك النصائح أدناه في جعل موقع الويب الخاص بك يتصدر فتحات Google في وقت قياسي وبالتالي الحصول على جودة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

الحصول على الكلمات الرئيسية الصحيحة

سر الفوز لكبار المسئولين الاقتصاديين التجارة الإلكترونية الناجحة هو الحصول على الكلمات الرئيسية الصحيحة. الكلمات الرئيسية المثالية هي الكلمات الرئيسية غير التنافسية للغاية ولكن بها عدد زيارات كافٍ. قد يؤدي تغيير اتجاهات السوق وأسلوب الحياة إلى تغيير الطريقة التي يبحث بها الأشخاص عن معلومات الإنترنت من خلال محركات البحث. لذلك ، من خلال الحفاظ على مراقبة أداء مختلف الكلمات الرئيسية في مكانك ، ستحصل قريبًا على بعض الكلمات الرئيسية الجديدة التي تزداد شعبيتها ولكن لم يتم اكتشافها بعد بواسطة منافسيك. يمكنك الاستفادة بسرعة من هذه الكلمات الرئيسية والتوصل إلى موضع أعلى في محرك البحث قبل منافسيك. هناك العديد من تطبيقات SEO للتجارة الإلكترونية المجانية التي يمكن أن تساعدك على مراقبة أداء مختلف الكلمات الرئيسية في مكان عملك. للمبتدئين، توجد أدوات قيّمة تقدمها Google في مجموعة أدوات مشرفي المواقع من Google التي يمكنها مساعدتك في ذلك. وتشمل هذه الأدوات أداة تحليل Google AdWords و Google Insight و Google Trends و Google Hot Trends. هناك أدوات مجانية وتجارية أخرى تعطي نظرة ثاقبة على أداء مختلف الكلمات الرئيسية.

استخدم نطاقات الكلمات الرئيسية بالضبط

هناك طريقة أخرى للتسلل إلى موضع مرتفع في محرك البحث تتمثل في شراء نطاقات كلمات رئيسية محددة. عند تحديد الكلمات الرئيسية الصاعدة ، يمكنك تسجيل النطاقات باستخدام هذه الكلمات الرئيسية الدقيقة وتشغيل موقع الويب الخاص بك على اسم النطاق هذا. عادة ما يتم إعطاء أسماء نطاقات الكلمات الرئيسية الدقيقة بشكل كبير من قبل محركات البحث وتحتاج إلى SEO للتجارة الإلكترونية أقل للوصول إلى موضع محرك بحث عالي.

شراء عالية PageRank المجال

يمكنك أيضًا التفكير في شراء نطاقات قديمة في مكان عملك باستخدام تصنيف صفحات مرتفع. تتطلب مجالات PageRank المرتفعة أيضًا SEO للتجارة الإلكترونية أقل لجعلها في موضع محرك بحث أعلى. يمكنك البحث عن مواقع الويب التي تبيع المجالات القديمة وتعرف على أسماء نطاقات PageRank جيدة في مكانك. يمكنك تقديم مزايدة على عدة مجالات وشراء اسم النطاق بأفضل قيمة بناءً على اسمه و PageRank. يمكن أن يؤدي شراء اسم نطاق قديم ومرتب جيدًا إلى توفيرك على مدار شهور أو حتى سنوات من تحسين محركات البحث على الإنترنت.

تسويق المتاجر الالكترونية
  • السرعة
  • الانجاز
  • الرد على الاستفسارات
  • تقارير دورية
5

تسويق المتاجر الالكترونية

اطلب خدمة تسويق المتاجر الالكترونية الان !

Related posts

معرفة شاملة بكل شيء عن التجارة الإلكترونية: اعرف بشكل أفضل

Hisham Mohamed

استخدم قوة ماجنتو لزيادة مبيعاتك

Hisham Mohamed

ماجنتو منصة انشاء متجر الكترونى 2019 ؟!

Hisham Mohamed