متاجر الكترونية | تقييم متاجر | تصميم متاجر | إي تجارة اكبر موقع تقييم متاجر الكترونية العالم العربى
مقالات

استخدم قوة ماجنتو لزيادة مبيعاتك

استخدم قوة ماجنتو لزيادة مبيعاتك

الجميع يريد المزيد من التحويلات من مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. زيادة التحويل تعني المزيد من المبيعات. مزيد من المبيعات تعني المزيد من الإيرادات. تعرف على سبب استخدام برنامج Magento من قبل 100 من آلاف البائعين لتشغيل أعمال التجارة الإلكترونية لديهم. سواء كان بيع السلع والخدمات في المقام الأول B2B أو B2C ، فإن استخدام برنامج Magento يساعد المديرين على زيادة أرقام المبيعات.

بعض ميزات Magento الرئيسية

توضح هذه القائمة مجموعة واسعة من الخيارات التي تحصل عليها باستخدام منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة على نطاق واسع. مجرد النظر في بعض مزاياها:

  • اختر موضوعًا تم حزمه مسبقًا لموقعك ، أو تصميمًا مخصصًا مخصصًا لموقعك.
  • إدارة أوصاف البيانات الوصفية على نحو أكثر فعالية ؛
  • دمج Magento بسهولة مع البرامج الأخرى ، بما في ذلك MailChimp ؛
  • تتمتع تتبع النظام سلس.
  • عرض العملاء صور متعددة من المنتجات ؛
  • الاستفادة من واجهات العملة الدولية المدمجة ؛
  • عرض مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المختلفة لعملائك ؛
  • تقدم Magento إصدارًا خاصًا من “Magento Mobile” ؛
  • استفد من التصميم البسيط وتصميم الميزات التي تجعل التنقل أكثر سهولة.
  • Magento يتضمن ميزات الشحن ومغادرة الخروج مفيدة.

مع العديد من المزايا ، ليس من المستغرب أن يناشد الماجنتو الشركات في جميع أنحاء العالم. تستخدم العديد من الشركات عبر الإنترنت هذه الأداة الفعالة للغاية كطريقة للمساعدة في الحصول على مزايا تحسين محركات البحث. حتى المواقع الصغيرة يمكن أن تستفيد من معدلات التحويل المحسنة المتاحة مع دمج Magento الفعال في أنظمة إدارة العملاء الحالية.

نصائح لتبسيط

تقدم Magento منصة واسعة النطاق لأنشطة التجارة الإلكترونية. على أساس كود مفتوح المصدر ، فإنه يوفر أيضًا لرجال الأعمال ميزة التوسع. يمكنك البدء بتنزيل الإصدار المجاني ، ثم الترقية إلى البرنامج على مستوى المؤسسة بمجرد اكتساب الكفاءة في استخدام البرنامج.

تعمل ميزات Magento CMS على مساعدة مجموعة واسعة من جهات التسويق عبر الإنترنت من خلال تمكين حتى صغار تجار التجزئة من إحداث تأثير قوي. يمكن لبعض النصائح حول التسويق والمبيعات المساعدة في تبسيط جهود المبيعات عبر الإنترنت:

Make It Mobile: اليوم ، ستحتاج إلى التأكد من أن موقعك يتم تحميله بشكل جيد في مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة. حتى مع Magento على متن الطائرة ، لا تأخذ هذا الاعتبار كأمر مسلم به. اختبر الإصدارات المختلفة لموقعك للتأكد من تحميلها جيدًا لتحسين ترتيب موقعك على تحسين محركات البحث.

الصفحات الرئيسية المقنعة : يمكن أن تقدم Magento مساعدة تسويقية وترويجية قيّمة ، ولكن يجب عليك تحسين منصة Magento بإنشاء صفحة رئيسية ملهمة بالفعل. من خلال تقديم المواد التي تهم العملاء ، ستشجعهم على العودة إلى موقعك على أساس منتظم ، مما يسهل المبيعات على المدى الطويل.

وظيفة البحث الرئيسية: إن تعديل موقع الويب الخاص بك بعد تثبيت نظام Magento CMS لتمكين عملائك من استخدام وظيفة البحث لتحديد ومقارنة المنتجات التي تهمهم سيوفر فوائد على المدى الطويل.

استخدام المدونات: الترويج لسلعك وخدماتك للعملاء بسهولة أكبر من خلال المدونات مع Magento كنظام اختياري خاص بك. إن المحتوى الرائع المتاح في موقعك يلهم الزوار العائدين ، مما يساعدك على تطوير متابعين مخلصين للقراء.

توظيف مراجعات المستخدمين: تتضمن مواقع Magento في كثير من الأحيان مراجعات المستخدم الثاقبة. هذه المقاطع تشهد على شعبية منتجك. كما تقدم المراجعات للعملاء معلومات مفيدة ، مما يسمح لهم باستهداف وتحسين البحث عن أفضل النماذج والإصدارات لتلبية أغراضهم الخاصة.

المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي : ستواجه مشكلات قليلة في مشاركة منتجاتك عبر حملات الوسائط الاجتماعية عند استخدام ميزات أداء Magento لمساعدتك في نشر مخزونك. واليوم ، غالبًا ما تساعد حملات الوسائط الاجتماعية المصممة جيدًا في زيادة معدلات التحويل إلى أعلى.

الاحتفاظ بقائمة البريد الإلكتروني: حتى باستخدام Magento ، ستحتاج إلى تضمين عروض للزوار للتسجيل لتضمينها في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. يقدم أعضاء قائمة الجمع دليلاً واضحًا على أن شركتك تمتلك قاعدة مبيعات واسعة محتملة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجري حملات بريد إلكتروني أكثر فعالية من حيث التكلفة من خلال الاحتفاظ بقوائم الاشتراك النشطة.

تغيير المنتجات المميزة الأسبوعية: تساعد Magento الشركات في عرض المنتجات المميزة. ستحتاج إلى الحفاظ على تحديث هذا الجزء من الموقع لترويج عناصر مختلفة على أساس منتظم. تشجع Variety المبيعات ذات الصلة الموسمية وتساعد شركتك على الوصول إلى سوق مستهدفة أوسع للعملاء.

Blog Weekly: من المحتمل أن تستفيد إحصائيات أداء Magento من تحديثات المدونة العادية على موقعك. من خلال تزويد الزوار بمواد جديدة وطازجة على أساس منتظم ، فإنك تقدم للضيوف سببًا ملموسًا لمواصلة العودة لقراءة محتوى موقعك ومراجعة منتجاتك وخدماتك. تميل معدلات التحويل إلى الزيادة مع تكرار الزيارات.

عرض عروض خاصة: استخدم Magento لعرض عروض مبيعات جذابة. الجميع يحب الصفقة ، وقد يصبح زوار موقعك الإلكتروني عملاء في وقت أقرب عندما تقوم بتحسين عروض المبيعات مع الخصومات وحوافز الشراء الخاصة الأخرى.

نشر التسعير السائب: لا تعرف أبدًا متى يخطط عميل محتمل لإجراء عملية شراء كبيرة. تتيح لك مواقع Magento الترويج لأسعار مجمّعة بشكل واضح ، لذا لن تفوتك إغلاق الصفقات الكبيرة العرضية من خلال التركيز بشكل ضيق على عدد لا بأس به من الحسابات الصغيرة.

استخدام محتوى عالي الجودة: حتى باستخدام Magento كمنصة تسويقية ، سترغب في مراقبة محتوى موقعك الإلكتروني للتأكد من أن المواد الخاصة بك تلبي معايير الجودة العالية باستمرار. يساعدك تخصيص الوقت لمراجعة هذا العنصر بشكل متكرر في الحفاظ على تواجدك على الإنترنت بشكل تنافسي.

مقارنة الماجنتو مع غيرها من منصات التجارة الإلكترونية

تستخدم شركات التجارة الإلكترونية ذات الخبرة في بعض الأحيان أكثر من منصة تسويق تجاري ، خاصة إذا كانت الشركة تحتفظ بمواقع ويب متعددة للبيع بالتجزئة على الإنترنت. يقال ، يقارن Magento مفتوح المصدر بشكل إيجابي مع الأدوات الأخرى المتوفرة ، بما في ذلك العروض الممتازة (وشائعة جداً) Shopify و WordPress.

إذا لم تجرِّب Magento حتى الآن ، فسترغب على الأرجح في إضافته إلى صندوق الأدوات. توفر القدرة على المساعدة في تحويل الزوار العارضين إلى عملاء موالين حيوية وعائدات صحية في أسواق المبيعات العالمية عبر الإنترنت. تشمل Magento في برامج البيع بالتجزئة الخاصة بك اليوم!

Related posts

10 نصائح لتسريع متجر ماجنتو

Hisham Mohamed

معرفة شاملة بكل شيء عن التجارة الإلكترونية: اعرف بشكل أفضل

Hisham Mohamed

فن تسويق المتاجر الالكترونية

Hisham Mohamed